Sunday, August 18, 2019

الأشجار الاصطناعية الفاخرة - مستقبل التصميم الداخلي؟


أشجار اصطناعية – أساسيات



عندما تفكر في الأشجار الاصطناعية ، ربما يتم تذكيرك بالأشجار البلاستيكية الجذابة التي لا تزال قائمة في زاوية جراحة أطبائك مثل الرائحة الكريهة. في معظم الحالات ، تحرض الأشجار البلاستيكية على ذكريات سيئة ، لكن أشجارنا الاصطناعية الفخمة تصنع بالفرق.

في جرين جراس ،أشجارنا الاصطناعية تتم إزالة بعيدا عن الأشجار ersatz النمطية. جميع أشجارنا الاصطناعية مصنوعة من مواد عالية الجودة ، من الجذع إلى الأوراق. العديد من أشجارنا مصنوعة من جذوع الأشجار الحقيقية المحفوظة وأوراق حرير عالية الجودة. سواء أكنت تحب شجرة اصطناعية مسبقة الصنع أو شجرة مصنوعة خصيصًا لك فقط ، يمكنك التأكد من أنك ستحصل على الجودة.

هناك أنواع لا حصر لها من الأشجار الاصطناعية.

فيما يلي بعض الأمثلة على الأشجار المتوفرة الجاهزة والمجهزة للعرض وهي:

  • شجرة الياسمين الهندية
  • شجرة مدخنة مكثفة
  • شجرة الموز
  • شجرة الخيزران
  • إريكا الأصفر
  • شجرة المانجو
  • شجرة المشمش


هذه مجرد أمثلة قليلة من الأشجار الاصطناعية الفاخرة المتوفرة للشراء عبر موقعنا. إنها مثالية للمشاريع الداخلية الأصغر مثل الديكور للمكاتب وأماكن العمل والمطاعم.


إذا كنت تبحث عن أشجار لتناسب مشروعًا أكثر راقية مثل الفنادق أو السبا ، فقد تكون أشجارنا المخصصة حسب الطلب خيارًا قابلاً للتطبيق. أعلى في السعر ، هذه الأشجار تتطلب انتباه كل من يراها. سيحدق زوارك / عملاؤك في مثل هذه الشجرة ويتساءلون كيف يمكن لهذا النبات الجميل أن يكون في محيطه. أشجارنا المصنوعة حسب الطلب مفرطة في الواقع. إنها مقولبة من الفولاذ القوي وهي مزخرفة بمادة بولي ستون عالية الجودة. من بعيد ، لا يمكن تمييز الأشجار عن الشيء الحقيقي. عن قرب ، إنه أفضل! ستتمكن من ملاحظة كل التفاصيل وكل نمط يعمل في كل ورقة أو صندوق.

يتم إنشاء مجموعة كبيرة ومتنوعة من أشجارنا بأوراق حرير عالية الجودة ، في حين أن عددًا صغيرًا من أوراق الشجر البلاستيكية القوية المحمية من الأشعة فوق البنفسجية ، مما يجعلها مثالية في الهواء الطلق.

الأشجار الاصطناعية الفاخرة - هل يستحق الثمن؟


ستجد عند التسوق للأشجار الاصطناعية ، أنها مكلفة للغاية عند أخذ تكاليف النقل في الحسبان. سينظر العديد من مصممي الديكور الداخلي في ميزانيتهم وطريقة تحديد ما إذا كان التأثير الذي ستحدثه الأشجار يستحق كل هذا العناء لإنهاء التصميم بشكل عام. أشجارنا عالية الجودة والواقعية لدرجة أنها تستحق دائما القصف من أجلها. الأشجار الاصطناعية الأرخص لها عمر أصغر. تتطلب العناصر عالية الجودة سعرًا أعلى ، لكنها تستحق ذلك. ستستمر هذه الأشجار إلى الأبد ، ولن تكون بحاجة إلى الاهتمام بها ، وهي مدهشة للغاية عندما تكون في مكانها.

ستستفيد المشاريع الداخلية الأكبر حجماً والراقية من هذه الأشجار الراقية لأنها ستخلق انطباعًا دائمًا مع العملاء / الضيوف. هذا ، بدوره ، يزيد من ربحية عملك حيث تنتشر كلمة مثل هذه من الداخل. إذا أخذنا في الاعتبار الجهد والبراعة التي يتطلبها إنشاء واحدة من هذه الأشجار ، فسوف تفهم السبب في كونها تستحق القصف لشيء فاخر حقًا.

إن نقل شجرة مثل الأشجار الاصطناعية التي ستتلقاها سيتكلف أكثر من الناحية الفلكية ، وليس من السهل طيها أو تدوم طويلاً أو كخيار اقتصادي. تقف أشجارنا المزيفة فوق البقية وهي الخيار الأمثل لإحداث انطباع دائم على الضيوف أو زوار عملك. نعتقد أن الأشجار الاصطناعية الفاخرة هي مستقبل التصميم الداخلي!

No comments:

Post a Comment

10 Benefits of acrylic Flooring

Floors are usually something to which we don’t pay much attention unless something is wrong with them and yet they are an essential part of...